لماذا السياحة الطبية في بولندا؟

 

يعتبر بولندا مستشفى أوروبا.

وفقا للارقام الرسمية توجد في بولندا حوالي 1500 المستشفيات.

وهذه قائمة تشرح لماذا أصبحت بولندا وجهة مألوفة لسياحة الطبية:


معايير مستشفى في بولندا

المعايير الطبية في المستشفيات الخاصة في بولندا هي من أعلى المستويات في العالم. العلاجات الحديثة المتوفرة في بولندا في وقت أبكر مما في البلدان الأخرى ، وخاصة الولايات المتحدة.

بولندا هي بلد آمن

البلد مستقر سياسيا ومعدلات الجريمة منخفضة بالمقارنة مع الإحصاءات الدولية.

أي أمراض السفر

لاتوجد أمراض السفر في بولندا, فلا تحتاجون إلى لقاحات خاصة أثناء السفر إلى هذا البلد.

أعلى نوعية الخدمة الطبية بأسعار منخفضة

يقارن بولندا جيدا في معدل تكاليف العلاج الدولي. نسبة الجودة / التكلفة مفيدة جدا, فيمكن أن يحفظ الكثير من المال.

 

لا قائمة الانتظار


يسبب جودة الخدمة الطبية وكثرة العيادات والمستشفيات في بولندا عدم قائمة الانتظار. هذا مفيد جدا بالنسبة للأشخاص الذين لا يستطيعون الحصول على العلاج بسرعة, لايمكنهم أن ينظروا (أو لايريدون الانتظار). الحصول على العلاج لمرضانا الدولي خلال أسبوع من قرار السفر إلى بولندا - هذه واحدة من طموحاتنا.

 

لغات كثيرة

يعمل موظفون من البلدان المختلفة في الكثير من المستشفيات البولندية ولذلك من الصعب العثور على لغة غير منطوقة. وبمقتضى الحال سوف نوظف مترجما لكم.

الثقافة منفتحة تكرم التواحد

لا يهم من أين أنتم, في بولندا أنتم بين الأصدقاء.
أصبحت بولندا بلدا ناجحا وقاويا في الاقتصاد بفضل قبول التنوع الثقافي والدولي.


ليست دولة نامية

بولندا هي واحدة من الدول الصناعية الرائدة في أوروبا الوسطى والشرقية. بنية تحتية في بولندا متطورة جدا. العلاج الطبي يتوفر لكل المرضى. لا قلق للمسافر الطبية عن عدم العلاج للمواطنين البولنديين بسبب حضوره.

السهل الوصول

المطارات الدولية موجودة في معظم المدن الكبيرة، وهناك رحلات جوية من والى بولندا يوميا من وإلى كل بلد في العالم تقريبا. يقع بولندا في قلب أوروبا، فيمكنكم أن توصلوا إلى أية وجهة السفر الأوروبية برحلات ربط قصيرة.

المناخ المعتدل

هناك أربعة فصول السنة في بولندا. الثلج في فصل الشتاء وأيام الصيف الدافئة تعطي اختلافات كثيرة من المناخ لكن بدون تطرف الطقس الحقيقي. والمرضى غير المتسامحون للحرارة والرطوبة سوف يتمتعون بصيف الدافئة وجاف في بولندا.

 

في قلب أوروبا

أثناء حضوركم في بولندا, أنتم في قلب أوروبا!
تستطيعون أن توصلوا من بولندا للأكبر المدن ألأوروبية لمدة 1-3 ساعات بالطائرة.


ألنقاهة والعلاج الفيزيائي

ألمستشفيات في بولندا لن تعطيكم سند الخروج يوم بعد الجراحة -- إلا إذا أنتم تطلبونه. ألنقاهة يلعب دورا مهما في عملية الشفاء. مراكز العلاج الفيزيائي في بولندا جزءا لا يتجزأ في عملية الشفاء وعادة تحظى بتقدير خاص من قبل المرضى الأميركيين الذين ليسوا معتادين على النقاهة الشاملة أحيانا.